واضعي السؤال : حياة لعرايش

السؤال :

لازال حضور منتوج الصناعة السياحية الوطنية خجولا ومحتشما على مستوى المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، بل يكاد يكون منعدما وغائبا عن هذه الشبكات الإلكترونية، وهذا ما يساهم في عرقلة التواصل الناجح في هذا المضمار، والذي يعتبر عنصر جدب كفيل بإعطاء رؤية واضحة للصناعة السياحية المغربية على الصعيد العالمي بتكلفة أقل، باستثناء ما تروج له المنصات السياحية لوكالة الأسفار سواء على الشبكة العنكبوتية والانترنت.

لذا أسائلكم السيدة الوزيرة المحترمة: – هل من تدابير لتطوير حضور المنتوج السياحي المغربي بمواقع التواصل الاجتماعي؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

الارتفاع المهول لأثمنة اللحوم الحمراء

إصلاح أنظمة التقاعد

التأخر في تنزيل الجيل الخامس من الإنترنت ببلادنا

استغلال بعض خطباء الجُمع والأعياد الدينية للتهجم على آراء بعض الحقوقيين في ما يتعلق بتعديل مدونة الأسرة