واضعي السؤال : حياة لعرايش

السؤال :

لازال حضور منتوج الصناعة السياحية الوطنية خجولا ومحتشما على مستوى المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، بل يكاد يكون منعدما وغائبا عن هذه الشبكات الإلكترونية، وهذا ما يساهم في عرقلة التواصل الناجح في هذا المضمار، والذي يعتبر عنصر جدب كفيل بإعطاء رؤية واضحة للصناعة السياحية المغربية على الصعيد العالمي بتكلفة أقل، باستثناء ما تروج له المنصات السياحية لوكالة الأسفار سواء على الشبكة العنكبوتية والانترنت.

لذا أسائلكم السيدة الوزيرة المحترمة: – هل من تدابير لتطوير حضور المنتوج السياحي المغربي بمواقع التواصل الاجتماعي؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

برنامج الحكومة لدعم وتحفيز التعاونيات النسائية بالوسط القروي

تأهيل وتحسين خدمات مراكز تحاقن الدم ببلادنا

تمكين ممثلي الموظفين من صوائر التنقل والمقام المنصوص عليها في الفصل 33 من مرسوم 2.59.0200 المتعلق باللجان الإدارية المتساوية الأعضاء

مشروع المرسوم رقم 2.22.1075 المتعلق ببطاقة الشخص في وضعية إعاقة