واضعي السؤال : حياة لعرايش

السؤال :

لازال حضور منتوج الصناعة السياحية الوطنية خجولا ومحتشما على مستوى المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، بل يكاد يكون منعدما وغائبا عن هذه الشبكات الإلكترونية، وهذا ما يساهم في عرقلة التواصل الناجح في هذا المضمار، والذي يعتبر عنصر جدب كفيل بإعطاء رؤية واضحة للصناعة السياحية المغربية على الصعيد العالمي بتكلفة أقل، باستثناء ما تروج له المنصات السياحية لوكالة الأسفار سواء على الشبكة العنكبوتية والانترنت.

لذا أسائلكم السيدة الوزيرة المحترمة: – هل من تدابير لتطوير حضور المنتوج السياحي المغربي بمواقع التواصل الاجتماعي؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

برنامج محاربة الأمية

برنامج أنا مقاول

تيسير ولوج المقاولات الصغرى والمتوسطة إلى السوق

تعزيز الجانب التمويلي للمقاولات الصغرى والمتوسطة