في إطار حرص الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية على الانفتاح على مختلف الفعاليات المجتمعية ومناقشة انشغالاتها، استقبل النائب البرلماني الحسن لشكر، نائب رئيس الفريق الاشتراكي- بمجلس النواب – المعارضة الاتحادية، يوم الخميس 2 ماي 2024، وفدين ضمَّا ممثلين عن شبكة التشاور والمرافعة حول قضايا الشباب بإقليم تارودانت، وشبكة النساء بنفس الإقليم، وتشبيك نساء وشباب إقليم تيزنيت، وذلك تحت إشراف المعهد الجمهوري الدولي.

خلال هذا اللقاء، الذي انعقد بمقر الفريق تم التطرق إلى العديد من المواضيع والتحديات الملحة المرتبطة بقضايا البيئة والتغيرات المناخية في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

كما خُصصت جلسات نقاش مستفيضة لعرض الآثار الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية التي خلفها زلزال 8 شتنبر على المنطقة.

وأكد النائب الحسن لشكر في مداخلته على أهمية مثل هذه اللقاءات التشاورية في فهم واقع ومعاناة المواطنين، والاستماع لأصواتهم ورؤاهم حول سبل التصدي للتحديات المطروحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

البرلمانيون الإتحاديون الشباب بكولومبيا للمشاركة في منتدى دولي

النائب البرلماني سعيد انميلي يساءل السيد وزير العدل والحريات، حول الاكتظاظ الذي تعرفه المؤسسات السجنية بالمغرب

النائبة البرلمانية مجيدة شهيد تساءل السيدة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، حول تقديم حوافز للمقاولات التي تستهدف تشغيل النساء

النائبة البرلمانية مليكة الزخنيني تخاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتؤكد على فشل مشروع الحكومة الهادف الى تسريع تحول المنظومة نحو الكفاءة والنجاعة وخير مثال طلبة الطب