يشارك النائب البرلماني عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية رفقة وفد برلماني يترأسه السيد راشيد الطالبي العلمي في زيارة عمل الى دولة موريتانيا.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الدعوة التي وجهها رئيس الجمعية الوطنية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد محمد بمب مكت، إلى الوفد البرلماني المغربي، أيام 9 و 10 فبراير 2024 لنواكشوط.

كما تندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون البرلماني بين المؤسستين التشريعيتين والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب البرلمانية، بالإضافة إلى مناقشة قضايا ذات انشغال برلماني مشترك.

هذا وسيعقد الوفد مجموعة من اللقاءات التي تهم الشأن البرلماني الثنائي والمتعدد الأطراف خاصة مع رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية، بالإضافة إلى مباحثات مع كل من الوزير الأول وأعضاء في حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

تزويد جماعة سبت النابور بإقليم سيدي إفني بجهة كلميم واد نون بآليات وسيارات لتعزيز أسطولها لتمكينها من الاضطلاع بالاختصاصات المنوطة بها

إدراج الطريق الإقليمية رقم 3441 ضمن برنامج صندوق التنمية القروية بإقليم الجديدة

تمكين ممثلي الموظفين من صوائر التنقل والمقام المنصوص عليها في الفصل 33 من مرسوم 2.59.0200 المتعلق باللجان الإدارية المتساوية الأعضاء

عدم تفعيل المنصة الرقمية رخص تجارية بجماعة الناضور