وجه النائب البرلماني سعيد بعزيز عن الفريق الإشتراكي بمجلس النواب ، سؤالا كتابيا إلى عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء حول الوضعية الكارثية لمقطع الطريق الرابط بين جرسيف وتازة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 .

ونبه عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب إلا أن ” المقطع الطرقي الرابط بين جرسيف وتازة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 ، يصل طوله الى حوالي 65 كلم ، وأنه منذ عقود لم تنجز به أية اصلاحات” .

وأشار بعزيز بأن ” تدخل المصالح المركزية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء من أجل صيانة الطرق المصنفة يندرج ضمنها اختصاصاتها ، وأنه على مستوى المقطع المذكور لم تتدخل به منذ أمد بعيد ” .

وفي السياق ذاته اعتبر النائب سعيد بعزيز أن ” وضعية هذا المقطع أصبحت كارثية، ولا تشرف بلادنا ، سيما في ظل المجهودات التي تبدلها مصالحكم المركزية على مستوى تدخلات ومشاريع مهيكلة أخرى ” .

وطالب النائب سعيد بعزيز من الوزير عبد القادر اعمارة توضيح اسباب تأخر وزارته في التدخل من أجل معالجة الوضعية الكارثية للمقطع الطريق الرابط بين جرسيف وتازة على مستوى الطريق الوطنيه رقم 6 ، كما سائله عن الإجراءات العملية والأجال الزمنية المطلوبة للقيام بالواجب .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

فرق ومجموعة المعارضة تطالب بعقد اجتماع عاجل لتدارس ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الوطنية

وفاة ريان تدفع الفريق الاشتراكي الى تقديم مقترح قانون

البوعمري يطالب بإزالة مطرح النفايات العمومي بجماعة الدروة

الفريق الاشتراكي يطالب بوقف تسرب مياه الأمطار إلى منازل ساكنة حي أغطاس بالفنيدق