وجه النائب البرلماني محمد الملاحي عن الفريق الإشتراكي بمجلس النواب ، سؤالا كتابيا إلى عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشأن ضعف خدمات العديد من مراكز تسجيل السيارات بعمالتي تطوان والمضيق والفنيدق .

وأكد عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب انه كما هو معلوم ” تستقبل مراكز تسجيل السيارات بعمالتي تطوان والمضيق- الفنيدق، العديد من طلبات تسليم انتقال ملكية سيارات أو سحب البطاقة الرمادية أو تجديد رخص السياقة وتغييرها من الورقي إلى الالكتروني، أو إيداع ملفات امتحانات السياقة أو أداء رسوم…أو غيرها، إلا أن ضيق البنايات، لا يفي بالغرض، بل يساهم في الاكتظاظ وتكدس عدد كبير من المرتفقين لاسيما في ظل الظروف الوبائية التي تعيشها بلادنا ” .

وفي السياق ذاته ، نعتبر في الفريق الاشتراكي أن ” وضعية البنايات والمكاتب والشبابيك وفضاءات الاستقبال الحالية، تعطل مصالح المرتفقين وتؤخرها وتهدد صحتهم، مما يستدعي تأهيلها وفق متطلبات المرتفقين” .

وطالب النائب محمد الملاحي من الوزير عبد القادر اعمارة توضيح الإجراءات التي ستتخذها وزارته لتأهيل بنايات مركز تسجيل السيارات بكل من عمالتي تطوان والفنيدق -المضيق ، وسائله عن تعاطي وزارته مع الاكتظاظ الذي تعرفه هذه البنايات في احترام لأدمية المرتفقين وتيسير حصولهم على وثائقهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

فرق ومجموعة المعارضة تطالب بعقد اجتماع عاجل لتدارس ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الوطنية

وفاة ريان تدفع الفريق الاشتراكي الى تقديم مقترح قانون

البوعمري يطالب بإزالة مطرح النفايات العمومي بجماعة الدروة

الفريق الاشتراكي يطالب بوقف تسرب مياه الأمطار إلى منازل ساكنة حي أغطاس بالفنيدق