وجه الفريق الإشتراكي بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء حول الوقع الاجتماعي لإفراغ تعاونية النقالين بالقنيطرة.

وأكد الفريق بأن ” وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء استصدرت حكما قضائيا يقضي بإفراغ تعاونية النقالين ناحية الغرب ومجموعة من المقاولين والتجار من محلاتهم بالحي الصناعي بالقنيطرة، وما لذلك من آثار اجتماعية صعبة ” .

وجاء في معرض سؤال الفريق الإشتراكي أن ” التعاونية موضوع سؤالنا، كانت تستغل المقر منذ فاتح يناير 2007، كمرآب لمنخرطيها الذين يصل عددهم إلى 25 منخرط، بالاضافة إلى موظفة وميكانيكيا وكهربائيا وحارسين ” ، مضيفا في الوقت ذاته بأن ” إفراغ التعاونية دون إيجاد حل بديل، يتعارض مع السياسة المتبعة من قبل الدولة في السنوات الأخيرة من خلال دعم المقاولات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي سيؤدي إلى تشرد العديد من الأسر لاسيما في ظل الظروف الوبائية التي تمر منها بلادنا ” .

وطالب الفريق الإشتراكي من الوزير عبد القادر اعمارة توضيح الاجراءات التي ستتخذها وزارته لإنقاذ تعاونية النقالين ناحية الغرب بالقنيطرة من الإفلاس، كما سائله عن المقر البديل للتعاونية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

فرق ومجموعة المعارضة تطالب بعقد اجتماع عاجل لتدارس ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الوطنية

وفاة ريان تدفع الفريق الاشتراكي الى تقديم مقترح قانون

البوعمري يطالب بإزالة مطرح النفايات العمومي بجماعة الدروة

الفريق الاشتراكي يطالب بوقف تسرب مياه الأمطار إلى منازل ساكنة حي أغطاس بالفنيدق